عن حفلة

تقديم وجبات صحية
null

لا تكتمل سعادة الأطفال إلا بتمتعھم بصحة جیدة، فھم بحاجة لإطلاق طاقاتھم في النشاطات المختلفة كاللعب وغیرھا، ولیتمكنوا من ذلك، ینبغي أن یحصلوا على مصادر الطاقة المناسبة لینموا بشكل سلیم، سواء في المدرسة، أو في البیت، أو مع الأصدقاء.

تفتخر “حفلة” بكونھا أول خدمة متخصصة بتوفیر الوجبات الصحیة لحفلات الأطفال في المملكة، فھي تعرف تماماً كیف توازن بین متعة الطفل و تناوله لوجبات صحیة ولذیذة في الوقت ذاته.

بعنایة أم محبة لأطفالھا ومھتمة بتزویدھم بوجبات غنیة بالمكونات الغذائیة الصحیة، تقدم “حفلة” الوجبات المحضرة خصیصا لأطفالكم، في جمیع الأعمار، وتسعى لرؤیة الابتسامة على وجوھھم عند استمتاعھم بتناولھا.

مھمتنا

تھتم “حفلة” بالأجیال الشابة لأنھا مصدر طاقة ھائلة یعتمد علیھا الوطن في بناء مستقبل مواكب لكافة التطورات.

وبذلك تسعى لتجھیز الجیل السعودي الصاعد بمقومات النھوض بھذه الطاقة على المستویین الجسدي والثقافي من خلال تزویدھم بالوجبات الصحیة ونشر الوعي الغذائي.

وتقوم “حفلة” بإدراج الثقافة الغذائیة في كافة المجالات الخاصة بالأطفال لتكون جزءا من نمط حیاة متكامل. كما تطمح بأن تكون الخیار الأول للآباء والأمھات الذین یھتمون بصحة أطفالھم بشكل كبیر.

وتحقیقا لرؤیة المملكة لعام 2030 ، تطمح “حفلة” أن تتعدى وجباتھا الصحیة مدینة الریاض لتصل إلى كافة أرجاء المملكة، وبذلك تكون قد ساھمت في رفع مستوى الوعي الصحي الغذائي للمجتمع.

رؤیتنا

تتطلع “حفلة” لتأسیس مجتمع سلیم جسدیاً وعقلیاً، قادرا على مواجھة تحدیات المستقبل بطریقة صحیة.

وبالنسبة ل “حفلة”، فإن الغذاء الصحي لیس إلا نمط لحیاة متكاملة من الناحیة الجسدیة، والثقافیة، والاجتماعیة، والترفیھیة، حیث ترى أن ارتقاء الثقافة الغذائیة للمجتمع ھو أحد ركائز المستقبل المثمر.

أھدافنا

یواجه النطاق الغذائي المحلي في المملكة نقصا في تورید مواد تحضیر الوجبات الصحیة، مما یؤدي إلى استیرادھا من الخارج، وھذا ینعكس سلباً على الخیارات الصحیة للمواطنین.

فھدف “حفلة” الأساسي، العمل على تعویض ھذا الاحتیاج والسعي لتكون المزود المحلي الأول في السعودیة وذلك لمد المجتمع بالوجبات الصحیة الطازجة.

ومن بین أھداف “حفلة”، نشر ثقافة صحیة شاملة تعنى بكل ما یتناولھا الأھل وأطفالھم من مواد وعناصر غذائیة. فھي تسعى لتوفیر بدائل صحیة و ممتعة في مناسبات الأطفال بعیدا عن تلك المضرة بالصحة التي قد تغریھم.

وفي مسعاھا نحو بناء أجیال أكثر وعیا بالسلامة الغذائیة والجسدیة، وتحفیرا للآباء والأمھات، تھدف “حفلة” إلى تزوید مناسبات الأطفال بوجبات صحیة وبأسعار في متناول الجمیع.

كما تھدف “حفلة” لتشجیع زیادة تناول الفاكھة والخضراوات الطازجة، والحبوب الكاملة، والمكونات الطبیعیة من خلال أسالیب مختلفة، من بینھا تخصیص آلات لبیع الوجبات الطازجة وتوفیرھا في المدارس، والجامعات، والمستشفیات، والشركات وغیرھا.

فریقنا

تتكون عائلة “حفلة” من أم شغوفة تكمن تجربتھا شخصیا مع أطفالھا، وأخصائیة تغذیة تتمتع بكفاءة عالیة في مجال الصحة وملمة باحتیاجات الأطفال، و كبیر طھاة محترف في ھذا المجال بمساعدة فریق محترف ومتمیز بالكفاءة العالیة.

اتصل بنا

  • null
    طريق الملك فهد
    الرياض
  • null
    Info@healthycatering.sa
  • null
    ‭+966 50 583 3703

تواصل معنا

لا تتردد في مراسلتنا في النموذج أدناه